كيفية فقدان الوزن بشكل طبيعي مع العلاجات المنزلية

Lose Weight Fast

الرقم مثل أي المشاهير هو حلم الجميع. في اليوم سريع الحياة لا أحد يريد أن تبدو الدهون والسمنة الجميع الغذائي و الصحة واعية. إنفاق المال على شخصية المدرب أو في صالة الألعاب الرياضية لا يمكن لكل الوقت للجميع. بعض الناس لن تحصل على وقت العمل اليومي ، معظم الناس دائما يبحثون عن العلاجات المنزلية لانقاص الوزن بشكل فعال. فقدان الوزن العلاجات المنزلية فعالة و تصبح جزءا من الروتين اليومي الخاص بك بسهولة وأفضل جزء هو أنه لن يكون لها أي تأثير جانبي أو تأثير سلبي و يمكن لأي شخص أن محاولة هذا دون أي تردد. أدناه ونحن نناقش بعض العلاجات المنزلية لانقاص الوزن.

  1. عصير الليمون هو واحد من أفضل الطرق لإنقاص الوزن من الجسم الليمون يساعد في إزالة السموم من الجسم. شرب كوب من الماء الدافئ بإضافة ما لا يقل عن 1 ملعقة كبيرة من عصير الليمون في ذلك في الصباح الباكر. فمن الجيد أن نجعل هذا المشروب الأول من اليوم وأن لا تشربي أي مشروب آخر على الأقل لمدة 30 دقيقة بعد شرب ماء الليمون الدافئ.
  2. الليمون-الزنجبيل الشاي كما يساعد في خفض وزن الجسم. الزنجبيل هو حرارة الوكيل الذي يساعد في زيادة درجة حرارة الجسم وتساعد في حرق السعرات الحرارية الزائدة. إعداد الشاي المغلي على الأقل نصف بوصة من الزنجبيل في الماء. بعد إزالة من موقد الغاز إضافة 1 ملعقة كبيرة من عصير الليمون 1 ملعقة كبيرة من العسل ويخلط جيدا. تحسين معدل الأيض من الجسم هو جيد أن يكون الليمون-الزنجبيل الشاي على الأقل مرتين في اليوم.
  3. إضافة الملفوف في النظام الغذائي الخاص بك لانقاص وزن الجسم. الملفوف هو مصدر غني من حمض الطرطريك الذي يمنع تحويل الكربوهيدرات و السكر في الدهون و يساعد أيضا في زيادة معدل الأيض من الجسم.
  4. وتشمل هذه العادة شرب الماء الساخن في حياتك اليومية. فمن الجيد أن شرب كوب من الماء الساخن قبل تناول الوجبة بعد الوجبة. الماء الساخن يمكن أن يساعد في حرق السعرات الحرارية من الجسم ، يمكنك أيضا إضافة 1 ملعقة كبيرة من العسل في الماء الدافئ لجعلها أكثر لذيذ.
  5. استبدال الشاي العادي مع الشاي الأخضرومضادات الأكسدة الموجودة في الشاي الأخضر إزالة السموم من الجسم و إزالة الجذور الحرة من الجسم و أيضا زيادة معدل الأيض من الجسم.
  6. إذا كنت لا تريد أن شرب الماء الدافئ ثم فقط إضافة عدد أكواب من الماء في الروتين اليومي الخاص بك. ينصح شرب ما لا يقل عن 8-10 كوب في اليوم ، مجرد زيادة عدد لا يقل عن 12-15 كوب من الماء في اليوم الواحد. الماء يساعد في حرق الدهون الزائدة من الجسم ويزيل من الجسم عن طريق البول.
  7. العمل على الرغبة الشديدة الخاص بكبعد وجبة لا يزال الناس تأكل شيئا كما أنها لن تشعر الغريزي الوفاء هذا يؤدي إلى الإفراط في تناول الطعام و النتيجة سوف تكون السمنة. كلما كان لديك الرغبة الشديدة بعد وجبة فقط ثم شرب كوب من الماء, هذا سوف تفي الأمعاء و الوقاية من الإفراط في تناول الطعام
  8. زيادة كمية الألياف في النظام الغذائي الخاص بكإضافة سلطة الخضروات في النظام الغذائي الخاص بك وهذا سوف يساعد في التنظيف كل مادة سامة تمنع الدهون تتراكم في الجسم. كما يمنع هذا من الإمساك.
  9. لا حل وسط مع جمالك النوم. منذ أجهزة الجسم أن يعمل 24×7 إلى جعل جميع المهام بشكل صحيح من الضروري النوم على الأقل 8 ساعات في اليوم. وقد لوحظ أن عدم كفاية النوم تؤدي إلى السمنة.
  10. كما في تخسيس الإفطار النظر في أن تكون أول من أهم وجبة في اليوم. لا أعتقد أن تخطي وجبة الإفطار الخاصة بك إذا كنت تريد حقا أن تفقد الوزن. الإفطار تمنحك الطاقة للعمل لفترة طويلة والحفاظ على الشجاعة والوفاء. تخطي وجبة الإفطار يمكن أن تجعلك بالجوع قبل وقت الغداء و النتيجة ستكون الإفراط في تناول الطعام خلال وجبة الغداء.
  11. شراب الشوكولا الساخن هو واحد من أفضل المشروبات أثناء فقدان الوزن. الشوكولاته شرب إبقاء الخاص بك الشجاعة الوفاء لفترة طويلة و لن تشعر بالجوع لفترة طويلة من الوقت كما يوفر ما يكفي من الطاقة للقيام بالعمل.
  12. استبدال الوجبات الخفيفة غير الصحية مع الفواكهكلما كنت أشعر بأن تناول وجبات خفيفة ثم الأفضل أن يأكل الفواكه وهذا سيجعل لك استمتع و يساعد أيضا في إزالة السموم من الجسم.
  13. استبدلي المشروبات الغازية أو متفحمة المشروبات إما مع الماء العادي أو الشاي الأخضر أو عصير الفاكهة الطازج. هل يمكن أن يكون أيضا ماء جوز الهند كلما كنت أشعر بأن شرب المشروبات الغازية
  14. قطع وجبة ثقيلة في 4-5 قصيرة وجبة في اليوم. تناول وجبة ثقيلة مرة واحدة في اليوم يؤدي إلى السمنة وعسر الهضم. فمن الجيد أن تقسم وجبة ثقيلة في 4-5 وجبة صغيرة لتجنب الإفراط في الأكل والسمنة
  15. قطع السكر ، الأرز والملح من النظام الغذائي الخاص بك مثل الأرز والسكر هو المسؤول عن تراكم الدهون والكربوهيدرات في الجسم والملح هو المسؤول عن احتباس الماء في الجسم.
  16. استبدال الأرز الأبيض مع الأرز البني كما أن هذه الأرز أقل في الكربوهيدرات الغنية بالألياف يساعد في الحفاظ على معدل الأيض من الجسم
  17. استبدال زيت الطبخ بزيت الزيتون. زيت الزيتون هو للهضم بسهولة و يتكون من الكولسترول الجيد لن تسمح الدهون تتراكم في الجسم.
  18. عن طريق شرب كوب من عصير الجزر الطازج في وجبة الإفطار يمكن أن تجعلك ترضي لفترة طويلة و تساعد في فقدان الوزن من الجسم
  19. استخدام عصا أو مسحوق القرفة في المشروبات مثل الخبز المحمص والشاي, حبوب الإفطار, الصلصات, سلطة, الانخفاضات.... الخ القرفة تساعد في زيادة معدل التمثيل الغذائي في الجسم و تساعد في خفض الدهون من الجسم.
  20. شرب خليط من 4 ملعقة كبيرة عصير ليمون و 1 ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود في الماء الدافئ أيضا إضافة 1 ملعقة طعام من العسل لطعم في الصباح. المدخول اليومي سوف ترى الفرق في الوزن الخاص بك.

تم نشر هذا الدخول في غير مصنف و الموسومة , , , , , , , , , , , , , , , , . المرجعية الرابط الثابت.

How to Lose Weight Naturally with Home Remedies

Lose Weight Fast

Figure like any celebrity is everyone’s dream. In today’s fast life no one wants to look fat and obese, everyone is diet and health conscious. Spending money on personal trainer or in gym is not possible for every time for everyone. Some people won’t get time to work out daily, most of people are always looking for home remedies to lose weight effectively. Weight loss home remedies are effective and become part of your daily routine easily and the best part is that it will not have any side effect or adverse effect and anyone can try this without any hesitation. Below we are discussing some home remedies to lose weight.

  1. Lemon juice is one of the best ways to lose weight of the body as lemon helps in detoxify the body. Drink a glass of warm water by adding at least 1 tablespoon of lemon juice in it early in the morning. It is good to make this first drink of the day and don’t drink any other drink at least for 30 minutes after drinking warm lemon water.
  2. Lemon-ginger tea also helps in reducing weight of the body. Ginger is the thermogenic agent who helps in increasing temperature of the body and help in burning extra calories. Prepare a tea by boiling at least ½ inch ginger in water. After removing from gas stove add 1 tablespoon of lemon juice and 1 tablespoon of honey and mix it well. To improve metabolic rate of body it is good to have lemon-ginger tea at least twice in a day.
  3. Add cabbage in your diet to lose weight of body. Cabbage is the rich source of tartaric acid which prevents conversion of carbohydrate and sugar in to fats and also helps in increasing metabolic rate of the body.
  4. Include habit of drinking hot water in your daily life. It is good to drink a glass of hot water before having meal and after having meal. Hot water can help in burning calories of the body, you can also add 1 tablespoon of honey in Luke warm water to make it more delicious.
  5. Replace your regular tea with green tea, antioxidants present in green tea detoxify the body and remove free radicals from the body and also increase the metabolic rate of the body.
  6. If you don’t want to drink warm water then just add number of glasses of water in your daily routine. It is advised to drink at least 8-10 glass in a day, just increase the number at least 12-15 glass of water in a day. Water helps in burning extra fats of the body and removes from the body through urine.
  7. Work on your cravings, after having meal still people eat something as they won’t feel their gut fulfill this lead to over eating and result will be obesity. Whenever you having cravings after having meal then just drink a glass of water, this will fulfill your gut and prevent from over eating
  8. Increase the amount of fiber in your diet, add salad, green vegetables in your diet this will help in flushing all toxic substance and prevent fats to accumulate in your body. Also this prevents from constipation.
  9. Don’t compromise with your beauty sleep. Since our body systems has to work 24×7 to make all functions properly it is necessary to sleep at least 8 hours in a day. It has been observed that inadequate sleep will result in to obesity.
  10. As per dietitians breakfast consider to be first important meal of the day. Don’t think to skip your breakfast if you really want to lose weight. Breakfast gives you energy to work for long time and keep your guts fulfill. Skipping of breakfast can make you hungry before lunch time and result will be overeating during lunch.
  11. A hot chocolate drink is one of the best drinks during weight loss program. The chocolate drink keep your guts fulfill for long time and you will not feel hungry for long time also provides enough energy to do work.
  12. Replace your unhealthy snacks with fruits, whenever you feel like eating snacks then better to eat fruits this will make you satisfy and also help in detoxify your body.
  13. Replace all your soft drinks or carbonized drinks with either plain water or green tea or fresh fruit juice. You can also have coconut water whenever you feel like drink soft drink
  14. Cut your heavy meal in to 4-5 short meal in a day. To eat heavy meal once in a day leads to obesity and indigestion. It is good to divide the heavy meal in to 4-5 small meal to avoid over eating and obesity
  15. Cut sugar, rice and salt from your diet as rice and sugar is responsible for accumulation of fats and carbohydrate in your body and salt is responsible for water retention in the body.
  16. Replace your white rice with brown rice as these rice are less in carbohydrate and rich in fibers and help in maintaining metabolic rate of body
  17. Replace your cooking oil with olive oil. Olive oil is easily digestible and consists of good cholesterol and won’t allow fats to accumulate in body.
  18. By drinking a glass of fresh carrot juice in breakfast can make you satisfy for long time and help in losing weight of body
  19. Make use of stick or powder of cinnamon in your beverages like toast, tea, breakfast cereal, sauces, salad, dips etc. Cinnamon help in increasing metabolic rate of body and help in reducing fats from body.
  20. Drink a mixture of 4 tablespoon lemon juice and 1 teaspoon black pepper in warm water also add 1 tablespoon honey for taste in morning. Daily intake you will see difference in your weight.

This entry was posted in Uncategorized and tagged , , , , , , , , , , , , , , , , . Bookmark the permalink.