الأطعمة حرق الدهون

قائمة الأطعمة حرق الدهون

Fat Burning Foodالدهون هي عنصر ضروري في النظام الغذائي للإنسان. فإنه يساعد على ابقاء الجسم دافئ و لديه الكثير من وظائف مختلفة للحفاظ على صحة الجسم. لذا ، على الرغم من سيء السمعة ، الدهون ليست دائما شيئا سيئا عند تناولها. المشكلة هي أن الناس يميلون إلى تناول الكثير من ذلك.

حتى الآن الناس يحاولون إيجاد طرق للتقليل من أو التحكم في كمية الدهون. بعد دراسات متأنية الناس قد تأتي مع المواد الغذائية التي في جوهرها تحرق الدهون. الأطعمة حرق الدهون هي الأطعمة التي تحرق السعرات الحرارية في حين يتم هضمها. السعرات الحرارية التي تحرق هي أكبر من السعرات الحرارية الموجودة في الطعام نفسه.

المدرجة في هذه القائمة هي مجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات. وتشمل الفواكه مثل التفاح والتوت والأناناس والحمضيات والتي هي غنية في فيتامين C. بعض الأمثلة على حرق الدهون الخضروات البروكلي, السبانخ, القرع و الطماطم و الكرفس.

الأطعمة الغنية بالتوابل مثل الفلفل الحار هي أيضا جزء من هذه القائمة. وشملت أيضا هي الأغذية الغنية بالألياف مثل الشوفان والخضروات الجذرية ؛ الغذائية منخفضة الدهون وعالية البروتين محتويات مثل تركيا ، الدجاج والسلمون. يمكنك البحث على الانترنت للحصول على قائمة أكثر اكتمالا.

و هنا قائمة أخرى مع المزيد من الفواكه والخضروات التي تساعد على حرق الدهون:

  • التفاح
  • المشمش
  • الخرشوف
  • الهليون
  • البنجر
  • العليق
  • التوت
  • القرنبيط
  • براعم بروكسل
  • الملفوف
  • الشمام
  • الجزر
  • القرنبيط
  • الكرفس
  • الكرز
  • الثوم المعمر
  • القد
  • الذرة
  • السرطانات
  • التوت البري
  • الخيار
  • الباذنجان
  • السمك المفلطح
  • الثوم
  • الجريب فروت
  • العنب
  • الفاصوليا الخضراء
  • المن
  • اللفت
  • الكراث
  • الليمون
  • الخس
  • الليمون الحامض
  • جراد البحر
  • المانجو
  • الفطر
  • النكتارين
  • البامية
  • البصل
  • البرتقال
  • البابايا
  • البقدونس
  • الخوخ
  • الكمثرى
  • البازلاء
  • الفلفل
  • الأناناس
  • الخوخ
  • اليقطين
  • الفجل
  • التوت
  • الملفوف الأحمر
  • مخلل الملفوف
  • البصل الأخضر
  • السبانخ
  • الاسكواش
  • الفراولة
  • الفاصوليا
  • اليوسفي
  • الطماطم
  • اللفت
  • البطيخ

تم نشر هذا الدخول في غير مصنف. المرجعية الرابط الثابت.

Fat Burning Foods

List of Fat Burning Foods

Fat Burning FoodFat is a necessary component in the human diet. It helps keep the body warm and has a lot of different functions to keep the body healthy. So, despite its awful reputation, fat is not always a bad thing when ingested. The problem is that people tend to eat too much of it.

So now, people are trying to find ways to lessen or control their intake of fats. After careful studies, people have come up with food that in essence burns fat. Fat burning foods are foods that burn calories while they are being digested. The calories they burn are greater than the calories found in the food itself.

Included in this list are a variety of fruits and vegetables. Fruits include apples, berries, pineapples, and citrus fruits which are rich in vitamin C. Some examples of fat burning vegetables are broccoli, spinach, pumpkin, tomatoes and celery.

Spicy foods such as chili are also part of this list. Also included are food rich in fibers like oatmeal and root vegetables; and food with low-fat and high protein contents like turkey, chicken breast and salmon. You can search online for a more complete list.

And here is another list for you with more fruits and vegetables that help with burning fats:

  • Apples
  • Apricots
  • Artichokes
  • Asparagus
  • Beets
  • Blackberries
  • Blueberries
  • Broccoli
  • Brussels Sprouts
  • Cabbage
  • Cantaloupe
  • Carrots
  • Cauliflower
  • Celery
  • Cherries
  • Chives
  • Cod
  • Corn
  • Crabs
  • Cranberries
  • Cucumbers
  • Eggplant
  • Flounder
  • Garlic
  • Grapefruit
  • Grapes
  • Green Beans
  • Honeydew
  • Kale
  • Leeks
  • Lemons
  • Lettuce
  • Limes
  • Lobster
  • Mangoes
  • Mushrooms
  • Nectarines
  • Okra
  • Onions
  • Oranges
  • Papaya
  • Parsley
  • Peaches
  • Pears
  • Peas
  • Peppers
  • Pineapple
  • Prunes
  • Pumpkin
  • Radishes
  • Raspberries
  • Red Cabbage
  • Sauerkraut
  • Scallions
  • Spinach
  • Squash
  • Strawberries
  • String Beans
  • Tangerines
  • Tomatoes
  • Turnips
  • Watermelon

This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.