10 أفضل فقدان الوزن بسرعة نصائح

فقدان الوزن يمكن أن يكون من الصعب جدا بالنسبة لبعض الناس. نحن جميعا نعيش مشغول و أنماط الحياة المحمومة حتى أنه قد يبدو من الصعب حقا أن تجد الوقت لانقاص الوزن. الحقيقة هي مع بعض التعديلات الصغيرة إلى الروتين اليومي الخاص بك يمكن أن يكون جيدا على طريقك إلى فقدان الوزن بسرعة!

إليك أهم 10 نصائح لتخفيف الوزن:

  1. تصبح أكثر نشاطا – لم يكن لديك للذهاب مجنون تشغيل الماراثون مباشرة قبالة الخفافيش ولكن حتى المشي 10-30 دقيقة يوميا يمكن تسريع فقدان الوزن الخاص بك. إذا كنت السفر في المواصلات العامة النظر في المشي إلى المحطة التالية قبل القفز في الحافلة أو النزول توقف أو اثنين في وقت مبكر قبل المشي المنزل. المشي كل يوم يمكن أن يكون أيضا وسيلة رائعة للتخلص من التوتر.
  2. أكل صحي – مجرد محاولة لخفض الدهنية والسكرية, الأطعمة الدهنية. محاولة قطع أو خفض الحد الأدنى تناول رقائق الشوكولاته, الحلويات, السكر, البسكويت الخ. أنا أعرف أسهل من القيام به. ولكن تذكر طبيعة يوفر الكثير من الحلو اللذيذ تذوق الفواكه مثل المانجو والبرتقال والأناناس وما إلى ذلك. مجرد وجبة خفيفة على هذه أو كلها اللوز إذا كنت بحاجة إلى وجبة خفيفة.
  3. تأكل أكثر في كثير من الأحيان – أي أننا لا تعني ضخمة platefuls! صدق أو لا تصدق الجميع يعتقد تحتاج إلى تناول كميات أقل. انها كل شيء عن السيطرة على جزء. الاستغناء عن وجبات الطعام يمكن أن يكون لها تأثير سلبي جسمك قد صدمت بالاعتقاد فإنه يحتاج إلى تخزين الدهون تسمح لك البقاء على قيد الحياة الموت جوعا. مجرد أكل صغيرة صحية أجزاء 6 مرات في اليوم. بهذه الطريقة يمكنك دائما البقاء الكامل و لا نهاية المطاف تناول أجزاء ضخمة و تأكل في الأوقات الخاطئة مثل قبل وقت النوم!
  4. شرب الكثير من الماء ، صدق أو لا تصدق الكثير من الناس بالجفاف. لا تشرب الماء باستمرار أو كثيرا مرة واحدة كما في الكثير من المياه ليست جيدة بالنسبة لك ولكن معهد الطب قرر أن الرجال يجب شرب حوالي 3 لتر (حوالي 13 أكواب) من مجموع المشروبات يوميا. المرأة يجب شرب حوالي 2.2 لتر (حوالي 9 أكواب) من مجموع المشروبات يوميا. فائدة أخرى من شرب الماء يجعلك تشعر بالجوع.
  5. النوم جيدا محاولة الحصول على الكثير من النوم. النوم يساعدك على الشعور بمزيد من تنشيط نشطة وخالية من الإجهاد خلال النهار وهو ما يعادل حرق المزيد من السعرات الحرارية!
  6. لا تفعل ذلك وحدها ، انها فكرة جيدة لبدء اتباع نظام غذائي أو الذهاب الى صالة الالعاب الرياضية مع الأصدقاء. وبهذه الطريقة يمكنك أن نشجع بعضنا البعض على و أنت أكثر من المحتمل أن عصا في ذلك.
  7. لا تشتري أو الوجبات السريعة في المنزل الخاص بك – انها دائما من الصعب أن تقول لا إذا كان شيء ما على اليد أو بسهولة حصلت. أفضل أن لا تستسلم للإغراء.
  8. التوتر – بعض الناس يميلون إلى تناول المزيد من عند الضغوط. أنه يجعلهم يشعرون على نحو أفضل. التفكير في ما كنت ترغب في القيام به إلى محنة ؟ النظر في اتخاذ اليوغا الذهاب إلى الصالة الرياضية أو الحصول على تدليك.
  9. تحديد هدف – من الجيد ان يكون وزن هدف لهدف, لا مجموعة غير واقعية الهدف أو قد يكون مصيرها الفشل. تعيين هدفا يمكن تحقيقه و بمجرد الوصول إلى ذلك يمكنك التفكير في وضع جديد.
  10. لا تزن نفسك في كثير من الأحيان – هذا خطأ شائع جدا. يمكن أن يستغرق الوقت لانقاص الوزن تزن نفسك كل وقت فقط سوف تجعلك مستاء إذا لم تفقد أي شيء قد تجعلك ترغب في الإقلاع عن التدخين. تزن نفسك مرة واحدة في الأسبوع كافية.

تم نشر هذا الدخول في غير مصنف. المرجعية الرابط الثابت.

10 Top Fast Weight Loss Tips

Losing weight can be very hard for some people. We all live busy and hectic lifestyles so it might seem really hard to find the time to lose weight. The truth is with a few small adjustments to your daily routine you could be well on your way to losing weight fast!

Here are our top 10 weight loss tips:

  1. Become more active – You don’t have to go crazy and run a marathon straight off the bat but even walking 10-30 mins a day can speed up your weight loss. If you travel on public transport consider walking to the next stop before jumping on the bus or get off a stop or two early before walking home. A walk each day can also be a great way to de-stress.
  2. Eat healthier – Just try to cut down on fatty, sugary, greasy foods. Try and cut out or cut down to a minimum eating chips, chocolate, sweets, sugar, biscuits etc. I know easier said then done. But remember nature provides a lot of delicious sweet tasting fruits like mango’s, oranges, pineapple etc. Just snack on these or whole almonds if you need to snack.
  3. Eat more frequently – No we don’t mean huge platefuls! Believe it or not everyone thinks you need to eat less. It’s all about portion control. Cutting out meals can have a negative effect, your body might get shocked into believing it needs to store the fat to allow you to survive starvation. Just eat small HEALTHY portions 6 times a day. That way you constantly stay full and you don’t end up eating huge portions and eating at the wrong times like just before bed time!
  4. Drink plenty of water – Believe it or not a lot of people are dehydrated. Don’t drink water constantly or too much at once as too much water isn’t good for you but the Institute of Medicine determined that men should drink roughly 3 litres (about 13 cups) of total beverages a day. Women should drink around 2.2 litres (about 9 cups) of total beverages a day. The other benefit of drinking water is it makes you feel less hungry.
  5. Sleep well – Try to get plenty of sleep. Sleep helps you feel more energized, active and stress free during the day which equates to burning more calories!
  6. Don’t do it alone – It’s a good idea to start a diet or going to the gym with a buddy. That way you can encourage each other on and you are more likely to stick at it.
  7. Don’t buy or have junk food in your house  – It’s always harder to say no if something’s to hand or easily gotten. Best not to give in to temptation.
  8. De-Stress – Some people tend to eat more when stresses. It makes them feel better. Think about what you like to do to distress? Consider taking up Yoga, going to the gym or getting a massage.
  9. Set a goal – Its good to have a target weight to aim for, don’t set an unrealistic target or you might be destined to fail. Set an achievable target and once you reach it you can think about setting a new one.
  10. Don’t weigh yourself too often – This is a very common mistake. It can take time to lose weight and weighing yourself all the time will just make you upset if you haven’t lost anything and might make you want to quit. Weighing yourself once per week is enough.

This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.